-->

اوفسايد 360 | بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم السبت 1-6-2019 نهائي دوري ابطال اوربا

تشهد الساعه التاسعه لقاءا ناريا والذي يجمع بين عملاقي من عمالقة الكرة الانجليزية ليفربول وتوتنهام ولكن في البطولة الاقوي اوربيا وهي دوري ابطال اوربا ويستضيف اللقاء ملعب واندا ميتروبوليتانو وستذاع علي القنوات التالية:-
المعلقين : رؤوف خليف (HD1) + خليل البلوشي (HD1) + يوسف سيف (HD2) + علي محمد علي (HD2) + عبدالصمد عبدالستار (HD3) + حفيظ دراجي (HD3) + محمد بركات (HD4) + هيثم فاروق (HD4) + رؤوف خليف (4k) .


مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر 1-6-2019 نهائي دوري أبطال أوروبا، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام بدون تقطيع، مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot مباراة ليفربول وتوتنهام بث حي مباشر يوتيوب، موقع كورة جول ينقل لكم اليوم البث الحي المباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام مباشر اون لاين في اطار منافسات دوري أبطال أوروبا.


مشاهدة قنوات بي ان سبورت بجودة عالية اون لاين موقع كورة جول يقدم لكم خدمة البث المباشر للمباريات ويمكن لزوار موقعنا مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية اتش دي، يمكن لكل زوار موقعنا الاستمتاع بمشاهدة أهم المباريات فى الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الانجليزي والدوري الاسباني والدوري الايطالي والدوري الفرنسي والدوري الالماني، كما ننقل مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا ودوري ابطال اسيا، فقط من خلال كورة جول للبث المباشر شاهد مباريات فريقك المفضل وتابع احدث اخبار الرياضة العالمية والمحلية.


ولا يختلف إثنان على أن ليفربول وتوتنهام يعشقان اللعب المباشر والنظيف الذي يفتقد لأي حسابات، ويستفيد كلاهما من النزعة الهجومية لمدربيهما الألماني يورغن كلوب والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.
وتعتمد فلسفة يورغن كلوب وماوريسيو بوكيتينو أصلا وأساسا على قوة الجماعة أكثر من براعة الفرد. فالحقيقة أن صلاح وكين ما هما سوى عنصرين بارزين ضمن تشكيلتين متماسكتين متلاحمتين، وخير دليل أن الفريقين بلغا النهائي من دوني نجميهما. ففي غياب صلاح تألق البلجيكي ديفوك أوريغي، وفي غياب كين برز لوكاس!

وبالتالي، تبدو المواجهة في النهائي مفتوحة على كل الاحتمالات، على الرغم من أن ليفربول ينفرد بالخبرة في مثل هذه المناسبات الكبرى. وكان "الريدز" قد خسروا الكأس في 2018 بكييف أمام ريال مدريد 3-1 بعد أن خسروا خدمات صلاح منذ الدقيقة 25 من المباراة بعد تعرضه لإصابة على يد المدافع سيرخيو راموس.
وكذلك يتفوق كلوب على بوكيتينو في التجربة، إذ إنه سيخوض النهائي للمرة الثالثة بعد 2012 عندما خسر مع دورتموند أمام بايرن ميونيخ و2018، فيما يصل الأرجنتيني لهذا الدور لأول مرة سواء كلاعب أو مدرب.
لكن في النهاية، يأمل عشاق كرة القدم أن تكون المباراة بنفس الوجه الذي كانت عليه المسابقة الأوروبية العريقة خلال الموسم الجاري، بمعنى وجه جنوني تقلبت فيه الموازين من مواجهة لأخرى ومن دور لآخر. فقد خرج ريال مدريد حامل اللقب ويوفنتوس على يد أجاكس الشاب الذي لم يرشحه كثيرون لذلك، وفاز توتنهام على مانشستر سيتي خارج التوقعات ثم على أجاكس بعد خسارة على أرضه، فيما حقق ليفربول أهم الإنجازات عندما اكتسح ليونيل ميسي وبرشلونة على ملعب "أنفيلد" وفي ظل غياب محمد صلاح وزميله في الفريق البرازيلي فيرمينيو.

من جانب توتنهام، يرجح أن يكون صانع الألعاب الدنماركي كريستيان إريكسن محور الحركة في خط  الوسط، والانتقال من الدفاع إلى الهجوم، معولا بشكل أساسي على نظرته الثاقبة في أرض الملعب، وتمريراته المتقنة في منطقة الخصم، لاسيما إذا ما أراد فريق "سبيرز" كسر الصلابة الدفاعية لليفربول.
ويمكنكم متابعة احداث البث المباشر للمباراة من خلال هذه الصفحة عبر موقعكم موقع اوفسايد360






اوفسايد 360
close